أخبار وأحداث

الاتصالات المتكاملة "سلام" تعلن الانتهاء من بيع كامل أصول الألياف الضوئية التابعة لها إلى شركة خدمات ربط التقنية للاتصالات "TLS" والاستحواذ عليها بنسبة 60%.


تعلن شركة الاتصالات المتكاملة (سلام) المرخص لها بتقديم خدمات الاتصالات الثابتة ذات البنية التحتية عن الانتهاء من جميع مراحل بيع كامل أصول شبكة الألياف الضوئية التابعة لها إلى شركة خدمات ربط التقنية للاتصالات (TLS) المرخص لها بتقديم خدمات البيع بالجملة للبنية التحتية والمنشأة من قبل شركة الموارد للاستثمار المحدودة كشركة ذات مسؤولية محدودة في عام ٢٠٢٠م.

ويأتي هذا الإعلان بعد موافقة هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية على طلب شركة الاتصالات المتكاملة "سلام" لبيع كافة أصول الألياف الضوئية للبنية التابعة لها إلى شركة خدمات ربط التقنية للاتصالات(TLS)، وكذلك الموافقة على طلب شركة الاتصالات المتكاملة "سلام" علىاستحواذ نسبة من ملكية شركة خدمات ربط التقنية للاتصالات (TLS) قدرها 60%.

وستكون شركة خدمات ربط التقنية للاتصالات (TLS) هي المالك لأصول البنية التحتية للألياف الضوئية، ومقدم خدمة لخدمات البيع بالجملة، مما يساهم في تمكين جميع مقدمي وباحثي الخدمة الآخرين من الاستفادة من البنية التحتية للشركة لشبكة الألياف الضوئية بالمملكة.

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق