أخبار وأحداث

شركة سلام و "Yogosha” تتعاونان في مجال اختبارات الأمن الهجومية والاختراق



الرياض، أكتوبر 2023 – أعلنت شركة سلام عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة Yogosha الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاختبارات الأمنية الهجومية.

ويتيح هذا التعاون بين سلام و Yogosha رؤية مشتركة لتقديم خدمة اختبارات الأمن الهجومية وخدمة اختبار الاختراق لدى عملاء سلام مما يساعد عملاء سلام من خلال هذه الخدمة تقليل تعرضهم للهجمات الإلكترونية ، ويُعرف بأن شركة سلام تقدم خدمات الأمن الهجومية لعملائها من عام 2019م، حيثُ يُسهم هذه التعاون لشركة سلام بتوسيع قدرتها على تغطية المزيد من العملاء من خلال قوة هجومية عالمية تضم أكثر من 800 من الباحثين الأمنيين الدوليين من الدرجة الأولى تم فحصهم بدرجة عالية، ويمكن لشركة Yogosha باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال اختبار الأمن الهجومي أن تقدم للعملاء الإقليميين خدمات هجومية متميزة عبر البنية التحتية لسلام في المملكة العربية السعودية لجعلها متوافقة من الأنظمة واللوائح  المعمول بها في المملكة.

كما تشمل خدمات Yogosha التي تقدمها سلام خدمة اختبار الاختراق الهجومي المستمر عند الطلب وخدمة الفريق الأحمر، مما يضيف هذا التحالف خدمة هجومية متميزة إلى محفظة خدمات الأمن المدارة لدى سلام والتي تساعد عملائها على تعزيز تدابير الأمن السيبراني الخاصة بهم، مما يضمن أقوى حماية للأصول الرقمية لعملائهم. فهو يسمح لعملاء سلام برفع وضعهم الأمني بشكل كبير وتقليل تعرضهم للهجمات الإلكترونية المتطورة بشكل متزايد.

نبذة عن شركة سلام 
تُعد سلام شركة اتصالات وتقنية معلومات محلية رائدة مقرها المملكة العربية السعودية، وإحدى شركات مجموعة الموارد للإعلام والتواصل (MMCG) و شركة الموارد حيث تم منحها مؤخرًا جائزة العلامة التجارية الأسرع نموًا في قطاع الاتصالات والعلامة الأكثر ابتكارًا في المملكة.تمتلك سلام أحد أكبر شبكات الاتصالات ذات البنية التحتية والأكثر رسوخًا في المنطقة منذ عام 2005م، توفر من خلالها حلولًا رائدة ومتطورة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. كما تقدم خدمات البيع بالتجزئة والجملة للقطاع الخاص والعام وتوفر خدمات النواقل والمشغلين محليًا ودوليًا، فضلاً عن الخدمات السلكية و اللاسلكية التي تعزز خدمات الشركة نحو التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية
 

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق