أخبار وأحداث

"Alliance Networks” وشركة سلام تتعاونان لتقديم حلول اتصال استثنائية ودفع عجلة الابتكار في المنطقة


المنامة، 23، نوفمبر 2023 – تفخر كل من Alliance Networks، المزود الإقليمي لخدمات البنية التحتية الرقمية، وشركة سلام، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن شراكتهما التي تهدف إلى توفير خدمات اتصالات شاملة وسلسة عالية للعملاء في المنطقة.

وتهدف الشراكة بين Alliance Networks وسلام من نقاط القوة لدى الشركتين لتقديم حلول اتصال متقدمة للشركات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها. ومن خلال دمج البنية التحتية القوية لشبكة سلام، بما في ذلك مراكز البيانات والكابلات الدولية، مع التواجد الإقليمي والشراكات التجارية لشركة Alliance Networks، يتيح هذا التعاون توفير خدمات اتصال عالية السعة تلبي الطلبات المتزايدة للعملاء في المنطقة.
وقد صرح الرئيس التنفيذي في سلام، المهندس أحمد العنقري:" يسعدنا التعاون مع Alliance Networks لتوفير حلول اتصال استثنائية للعملاء في المنطقة. مما يمكن هذا التعاون من الاستفادة من نقاط القوة الخاصة بنا وتقديم خدمات رقمية متقدمة للشركات، ودفع الابتكار والنمو في جميع أنحاء المنطقة".

ومن جهته، صرح السيد عادل الديلمي، الرئيس التنفيذي لشركة Alliance Networks، عن سعادته بهذه الشراكة، قائلا: "نحن سعداء بالتعاون مع Salam لنشر وتوسيع شبكتنا في المنطقة. ومن خلال الجمع بين مواردنا وخبراتنا، سنقدم خدمات اتصال عالية السعة تلبي المتطلبات المتزايدة للعملاء وتمكن من تقديم خدمات رقمية متقدمة في جميع أنحاء المنطقة".

يجسد التعاون بين Alliance Networks وسلام رؤية مشتركة لتوفير خدمات اتصال استثنائية للعملاء في المنطقة. مع التركيز على تعزيز الابتكار ودفع عجلة النمو الاقتصادي، ستخلق هذه الشراكة فرصا جديدة للشركات والحكومات والعملاء الدوليين.

نبذة عن شركة Alliance Networks ذ.م.م
Alliance Networks ذ.م.م هي مزود إقليمي لخدمات البنية التحتية الرقمية يربط بين المؤسسات الرائدة في الصناعة والشبكات ومراكز البيانات والخدمات السحابية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجه. تقدم الشركة حلولا رقمية متقدمة، تقود الابتكار والتحول الرقمي في المنطقة.

نبذة عن شركة سلام 
شركة اتصالات وتقنية معلومات محلية رائدة مقرها المملكة العربية السعودية، وإحدى شركات مجموعة الموارد للإعلام والتواصل (MMCG) و شركة الموارد حيث تم منحها مؤخرًا جائزة العلامة التجارية الأسرع نموًا في قطاع الاتصالات والعلامة الأكثر ابتكارًا في المملكة.تمتلك سلام أحد أكبر شبكات الاتصالات ذات البنية التحتية والأكثر رسوخًا في المنطقة منذ عام 2005م، توفر من خلالها حلولًا رائدة ومتطورة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. كما تقدم خدمات البيع بالتجزئة والجملة للقطاع الخاص والعام وتوفر خدمات النواقل والمشغلين محليًا ودوليًا، فضلاً عن الخدمات السلكية و اللاسلكية التي تعزز خدمات الشركة نحو التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.
 

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق