أخبار وأحداث

"سلام" تستعرض أحدث حلول الأمن السيبراني في "معرض بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023"


الرياض، المملكة العربية السعودية، 15 نوفمبر 2023: تشارك "سلام"، الشركة الرائدة بمجال الاتصالات والحلول الرقمية، في معرض "بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023"، الحدث الأكبر للأمن السيبراني في المنطقة. ومن المتوقع أن تحقق الشركة نجاحاً كبيراً خلال الحدث المستمر حتى 16 نوفمبر.

ومع استمرار تطور المشهد الرقمي، تبقى شركة "سلام" في الطليعة مع توفيرها طيفاً شاملاً من خدمات الاتصال والحلول السحابية المبتكرة وخدمات الأمن السيبراني الموثوقة. ولا شك أن التزام الشركة الراسخ بإرضاء العملاء يرسخ مكانتها كشركة رائدة في القطاع. وتتضاعف اليوم أهمية تعزيز الأمن السيبراني خاصة ًمع توقعات بوصول الخسائر المالية الناجمة عن الجرائم السيبرانية إلى 8 تريليون دولار في عام 2023، وإلى 10.5 تريليون دولار بحلول في عام 2025، وفقاً لشركة "سايبر سيكيوريتي فينتشرز".

وقال أيمن الفاضل، نائب الرئيس لقطاع الأمن السيبراني في شركة "سلام": "إن مشاركتنا في هذا الحدث المرموق للسنة الثانية على التوالي تتوافق مع التزامنا بدعم رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني وتعزيز دور القطاع الخاص بالمشاركة فيه. ويوفر معرض ’بلاك هات‘ منصة فريدة للتواصل مع خبراء القطاع واستعراض تطوراته والتواصل مباشرة مع العملاء. كما أننا متحمسون لتبادل المعرفة في حوارات الأمن السيبراني ونتطلع إلى بناء علاقات جديدة خلال الحدث".

وتعرض شركة "سلام" خلال الحدث خبرتها في معالجة تحديات الأمن السيبراني المتزايدة التي تواجهها المؤسسات اليوم. وتغطي الحلول التي تقدمها الشركة في معرض "بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023" مجموعة من المجالات الحيوية، بما في ذلك إدارة الأحداث والمعلومات الأمنية (SIEM)، وتقييم نقاط الضعف واختبار الاختراق (VAPT)، وجدار الحماية الافتراضي (VFW)، وتصفح الأنترنت الأمن، وإدارة أجهزة الأمن السيبراني (SDM)، وجدار حماية تطبيقات الويب (WAF)، وبوابة البريد الإلكتروني الآمنة، ومكافحة الهجوم الموزع لحجب الخدمة (DDoS)، والتحليل الجنائي الرقمي والاستجابة للحوادث، والخدمات الاستشارية في الأمن السيبراني، ومنصة استخبارات التهديدات.

وأضاف الفاضل: "إن حلول الأمن السيبراني التي تقدمها شركة ’سلام‘ ليست مجرد تدابير تفاعلية، وإنما أيضاً مبادرات استباقية مصممة لتوقع التحديات متعددة الأوجه التي تفرضها البيئة الرقمية دائمة التطور، والتكيف معها والوقاية منها. ومن خلال التوافق بسلاسة مع متطلبات الأمن السيبراني المعاصر، تعمل ’سلام‘ على تمكين المؤسسات من التغلب على تعقيدات العصر الرقمي بثقة ومرونة".

وتدعو "سلام" المشاركين في معرض "بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023" لاستكشاف جناحها والتواصل مع خبرائها لمعرفة المزيد حول ضمان أمان وسلامة مستقبل الاتصال الرقمي.
 

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق