أخبار وأحداث

دعماً لمستفيدي الضمان الاجتماعي .. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و"سلام موبايل" توقعان مذكرة تفاهم


 

دعماً لمستفيدي الضمان الاجتماعي
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و"سلام موبايل" توقعان مذكرة تفاهم... 
الوزارة والشركة تقدمان مزايا خاصة للمواطنين السعوديين تماشياً مع رؤية السعودية 2030

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 نوفمبر 2023: وقّعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و"سلام موبايل"، التابعة لشركة سلام (شركة الاتصالات المتكاملة سابقاً)، مذكرة تفاهم لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي وتعزيز جودة حياتهم عبر تقديم حسومات بنسبة 50% على باقات بيانات محددة.

ووقع مذكرة التفاهم المهندس سلطان بن جريس الجريس، وكيل وزارة المواد البشرية والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي والتمكين -المكلف بتسيير أعمال قطاع التنمية الاجتماعية-؛ والمهندس هاني بن عبدالمحسن المعجل، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية في شركة "سلام ". وتعكس هذه الشراكة التزام الطرفين بتعزيز الرفاه الاجتماعي والاقتصادي لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وبموجب شروط الاتفاقية، ستقدم "سلام موبايل" مجموعة من الباقات المميزة للمستفيدين، بما في ذلك باقة SOLO 99 التي تشمل 35 جيجابايت من البيانات مقابل 56.925 ريال فقط (السعر الأصلي مع ضريبة القيمة المضافة: 113.85 ريال) مع صلاحية لمدة 30 يوماً؛ وباقة SOLO 149، وتشمل 59 جيجابايت من البيانات مقابل 85.675 ريال (السعر الأصلي مع ضريبة القيمة المضافة: 171.35 ريال) صالحة لمدة 30 يوماً؛ وباقة Solo Infinite التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع ببيانات غير محدودة مقابل 206.425 ريال (السعر الأصلي مع ضريبة القيمة المضافة: 412.85 ريال) مع فترة صلاحية لمدة 30 يوماً.

وبهذه المناسبة، قال المهندس سلطان بن جريس الجريس، وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتمكين والضمان الاجتماعي: "تماشياً مع التزامنا برؤية السعودية 2030 وأهدافنا الاستراتيجية، تمثل هذه الاتفاقيات مع شركائنا خطوةً مهمةً لتحقيق رسالتنا. وتكرس وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جهودها لتطوير منظومة العمل الاجتماعي، وتعزيز مبادئ وقيم المسؤولية المجتمعية، وتعزيز جودة الحياة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتمكين المنظمات والشركات من تحقيق أثر أعمق في المجتمع".

من جانبه، قال المهندس هاني بن عبدالمحسن المعجل، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية في شركة "سلام ": "تلتزم ’سلام موبايل‘ بتقديم قيمة مميزة للعملاء بالتعاون مع شركائنا. وتتماشى هذه الشراكة مع رؤيتنا بأن نكون الشريك الأكثر موثوقية وحيويةً ومرونةً للمجتمع الرقمي السعودي، ودعم رؤية السعودية 2030. ونحن ملتزمون بتقديم حلول مبتكرة وميسورة التكلفة بالتوازي مع إحداث تأثير ملموس في حياة المواطنين السعوديين".

"سلام موبايل" هي شركة محلية رائدة في قطاع الاتصالات تكرس جهودها لتسهيل وصول العملاء إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية دون قيود. ومع نهجها المتميز الذي يتمحور حول الإنسان، تتماشى أعمال "سلام موبايل" مع أهداف رؤية السعودية 2030 ورحلة التحول الرقمي في المملكة. كما يساعد منظورها الفريد في دعم الأهداف الطموحة للمملكة وتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء.
 

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق