الأسئلة المتكررة

سلام مفوتر - الأسئلة الشائعة

سلام فايبر مفوتر هي طريقة اشتراك في سلام فايبر حيث يدفع العملاء رسوم اشتراك شهرية (في 28 من كل شهر).

سنحتسب دفعتك الأولى بمعدل تناسبي بناءً على عدد الأيام التي استخدمت فيها الخدمة ، بدءًا من تاريخ تنشيط الخدمة وحتى تاريخ الفاتورة التالية. على سبيل المثال ، إذا قمت بتنشيط خدمتك في 15 يناير ، فسيتم احتساب الرسوم للفترة مابين 15 إلى 28 يناير.

مبلغ التأمين إحدى متطلبات تشغيل الخدمة ويعتمد حسب المنطقة المطلوب بها الخدمة من قبل العملاء، وسيتم تسويته ضمن أول أربع فواتير مدفوعة..

باستطاعتك تسديد فواتيرك عن طريق أي من القنوات التالية:

  • من خلال موقع سلام للخدمة الإلكترونية الذاتية (e-care).
  • خدمة سداد عبر حسابك البنكي.
  • التفويض التلقائي على بطاقات الائتمان المسجلة مسبقًا أو بطاقات مدى.

لا يمكنك الاشتراك في خدمة سلام فايبر المفوترة حتى تتم تسوية المدفوعات السابقة المعلّقة، يمكنك عوضاً عن ذلك الاشتراك في خدمة سلام مسبقة الدفع.

لا، أول ثلاثة أشهر غير مسموح إنزال السرعة

سيستمر اشتراكك بالإنترنت لمدة 25 يوماً بعد إصدار الفاتورة؛ وسيتم إيقاف الاشتراك إذا لم تتم عملية السداد خلال هذه المدة.

لا، يتاح للمشترك الحصول على خط أرضي واحد فقط.

يمكن للمشترك في خدمة سلام فايبر مفوتر التحقق من تفاصيل الدقائق المجانية الخاصة بهم من خلال زيارة موقع الخدمة الإلكترونية الذاتية https://e-care.salam.sa/

باستطاعتك التواصل مع خدمة العملاء لإلغاء عقدك في أي وقت. وفي حال تم الإلغاء قبل انتهاء فترة الالتزام، فسيتم احتساب قيمة الغرامة للشهور المتبقية على العقد في موعد استحقاق الفاتورة التالية.

موضَح أدناه قيمة غرامة الإلغاء لكل شهر:

شهر الالتزام123456789101112
الرسوم1,5601,4301,3001,1701,040910780650520390260130

لا، يتم تحديد الأرقام من خلال النظام بشكل تلقائي.

لا، لا يتطلب خط سلام فايبر الأرضي أي توصيلات إضافية، يمكنك استخدام راوتر سلام فايبر من خلال منفذ الهاتف المتوفر بالراوتر.

يمكنك توصيل جهاز الهاتف الخاص بك بمنفذ الهاتف من راوتر سلام فايبر والبدء بالإتصال.

نعم، الخط الأرضي من سلام يدعم الاتصال الدولي ونقدّم أفضل الأسعار للمكالمات الدولية. (يتم إحتساب تكلفة المكالمات الدولية لكل 30 ثانية).

نعم ، يمكنك الاستمتاع بدقائق مجانية غير محدودة على شبكة سلام "On-Net".

  • لقفل خاصية الإتصال : *33*
  • لفتح خاصية قفل الاتصال: #33*
  • للاستعلام عن التحكم في فتح و قفل خاصية الاتصال: *#33#

  • دائماَ: للتفعيل *72 – لإلغاء التفعيل *73
  • مشغول: للتفعيل *90 – لإلغاء التفعيل *91
  • لم يتم الرد: للتفعيل *92 – لإلغاء التفعيل *93

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق