العناية بالعملاء

نحن الشريك الذي يهتم.

رعاية الأعمال

يقدم فريق الدعم المتواجد في أقسام العمليات في كل إدارات الشركة خدماتهم على أتم وجه، وهم ملتزمون بتقديم خدمة عملاء وحلول تقنية عالية المستوى لجميع العملاء. ولضمان الجودة، فإننا نستعرض إجراءات الجودة القياسية هذه موضحين فيها خدمات ومسؤوليات معينة متعلقة بخدمة الدعم لدى الشركة.

 

ماذا يمكن لنا أن نقدم؟

يقدم فريق مركز عمليات الشبكة والدعم الفني خدمة الدعم الفردي لحلول الأعمال الهامة، كما أنهم يوفرون خدمة مراقبة الشبكة 24 ساعة في اليوم و 365 يوما في السنة.

آلية معالجة الشكاوى

Business Care

مركز التواصل

في الخدمة على مدار الساعة

  • نقطة اتصال قوية لجميع عملاء سلام على مدار الساعة.
  • مجهزة بأحدث الادوات لادارة علاقات العملاء.
  • خبراء مهنيون ومؤهلون.
  • دعم تجاري وفني متكامل وفوري.
  • دعم متعدد القنوات

اتفاقية مستوى الخدمة

سلام هي أول مزود اتصالات في السعودية يقدم لعملائه اتفاقية مستوى الخدمة مع التزامه بالنقاط التالية:

  • شبكة تنافسية / توافر مواقع.
  • معدل نقل مضمون للشبكة وفقدان الحزمة
  • زمن انتقال دولي مضمون.
  • دعم البرامج وتوفير حلول للمشكلات.
  • أقصى وقت في إصلاح MTTF بحسب شدة المشكلة.
  • حسومات

مركز عمليات الشبكة

ضمان توافر الشبكة بنسبة %99.99

  • المركز الاساس لعملياتنا.
  • خبراء مهنيون ومؤهلون لتقديم دعماً فنيًا عالي المستوى على مدار الساعة.
  • المحافظة على أمن الشبكة.
  • اكتشاف المشكلات حتى قبل وقوعها والعمل على إصلاحها.

Salam سلام

لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا لتعزيز خصوصية المستخدم ، أضغط هنا لمشاهدة التحديث..

إغلاق